كلفت هيئة علماء فلسطين شركة تصميم محترفة بتصميم شعار جديد لها، وذلك تماشياً مع اعتماد النظام الأساسي الجديد للهيئة في دورتها الرابعة المنعقدة بتاريخ 17و18- 12-2020. والتي اعتمدت بموجبه الاسم الجديد للهيئة (هيئة علماء فلسطين) دون كلمة (في الخارج)، وهذا يقتضي أن تتم إعادة تصميم الشعار والهوية البصرية للهيئة من جديد.

كما أن المكتب التنفيذي رأى أن تتم إعادة تصميم الشعار والهوية البصرية للهيئة من جديد لمواكبة التطور والتجديد وإضافة معاني ورموز ومفاتيح ستة جديدة معبرة عن الهيئة في شعارها وهويتها البصرية .

وبالفعل تم استعراض ودراسة عدد من النماذج المعبرة المقدمة من شركة التصميم حتى تم الاستقرار على نموذج معبر وجميل عن الهيئة وأهدافها ورسالتها ورؤيتها والحمد لله.

ويسرنا أن نضع بين أيديكم – مع انطلاقة الحملة الخاصة بتعميم الشعار وتنزيل الرؤية البصرية للهيئة  بناء عليه – معاني ومفاتيح الشعار الجديد المعتمد للهيئة من خلال هذا الرسم  والتوضيح المرفق مع هذا البيان .

وندعو جميع أقسام ووحدات وفروع وأعضاء الهيئة ومنتسبيها ووسائل الإعلام إلى اعتماد الشعار الجديد ومن ثم بناء الرؤية البصرية للهيئة ومطبوعاتها ومواقعها ومنصاتها بناء على ذلك مع بالغ الشكر والاحترام والتقدير .                                                                                                               

المكتب التنفيذي – هيئة علماء فلسطين

                                                                                                                                14-02-2021م

هيئة علماء فلسطين