البرامج

برنامج رمضانيات

برنامج تلفزيوني رمضاني، يتحدث فيه في كل حلقة أحد أعضاء هيئة علماء فلسطين، تقوم محاور الحلقة على الربط بين أسرار شهر رمضان المبارك وفضله وبين القضية الفلسطينية من حيث التأصيل الشرعي والتعبئة والتحشيد، أنتجته هيئة علماء فلسطين، يتكون من ثلاثين حلقة تلفزيونية، مدة كل حلقة عشر دقائق تقريباً، تم بثه على قناة القدس على مدى شهر رمضان.

برنامج على خطى صلاح الدين

برنامج تلفزيوني حواري تسجيلي، يستشرف في كل حلقاته فكرة تحرير القدس بـ (3 خطوات)، وهي: التربية، الإعداد، التحرير، وعبر (3 شخصيات) رسمت لنا خطى التحرير وهم: عماد الدين الزنكي وولده الملك العادل نور الدين، وكذلك صلاح الدين الأيوبي. في الحلقة مقدم و(ضيف) يتحدث تاريخياً ودينياً، و(ضيف ثانٍ) يتحدث واقعياً عن الاحتلال والإعداد في فلسطين. أنتج هذا البرنامج (هيئة علماء فلسطين) ونفذته قناة القدس في إسطنبول والدوحة وبيروت

برنامج فقه القضية

برنامج تلفزيوني حواريٌ أنتجته هيئة علماء فلسطين عام 2009، طرح مئات الأسئلة التي لم يطرح معظمها في الإعلام من قبل، تميزت فكرته بالتأصيل الشرعي لمفردات القضية الفلسطينية، استضاف نخبة من علماء الشريعة المؤصِلين والمدركين لخصوصية الفتوى في فلسطين المحتلة، تم تصويره في قناة القدس في بيروت ودمشق.