زار د. محمد سعيد بكر عضو المكتب التنفيذي في هيئة علماء فلسطين عدة مدن تركية وأقام فيها مجموعة نشاطات دعوية تهدف لخدمة القضية الفلسطينية، وهذه مجموعة أخبار من إعداد لجنة الدعوة في الهيئة:

أقامت هيئة علماء فلسطين في الخارج بالتعاون مع جمعية خير أمة ؛ محاضرة خاصة بالرجال من الجالية الفسطينية في اسطنبول، بعنوان _أزمة ثقة_ ، ألقاها د. محمد سعيد بكر عضو المكتب التنفيذي لهيئة علماء فلسطين في الخارج، وذلك في مقر جمعية خير أمة في أسنيورت، مساء يوم السبت2019/12/21.

أقامت هيئة علماء فلسطين في الخارج بالتعاون مع جمعية خير أمة ؛ محاضرة خاصة بالنساء من الجالية الفسطينية في اسطنبول، بعنوان _أعظم المهمات_ ، ألقاها د. محمد سعيد بكر عضو المكتب التنفيذي لهيئة علماء فلسطين في الخارج، وذلك في مقر جمعية خير أمة في أسنيورت، عصر يوم السبت2019/12/21.

عقد منتدى الشباب في هيئة علماء فلسطين في الخارج؛ محاضرة قيمة بعنوان تاءات التفوق الشخصي ، قدمها

د. محمد سعيد بكر ، عضو رابطة علماء الأردن، عضو المكتب التنفيذي لهيئة علماء فلسطين في الخارج، المدير العام لأحسن الأفكار للتدريب على التنمية المجتمعية. وذلك يوم الجمعة ٢٠-١٢-٢٠١٩، في مقر هيئة علماء فلسطين في الخارج باسطنبول.

هيئة علماء فلسطين في الخارج تقيم دورة بعنوان: _على نفسه بصيرة_ للدكتور محمد سعيد بكر

أقامت هيئة علماء فلسطين في الخارج بالتعاون مع معهد عزيز محمود هدائي، دورة قدمها الدكتور محمد سعيد بكر، عضو المكتب التنفيذي لهيئة علماء فلسطين في الخارج، بحضور ثُلة من العلماء وطلبة العلم الشرعي، وذلك يوم الخميس 19-12-2019، على مسرح معهد عزيز محمود هدائي باسطنبول.

وهذا تسجيل الدورة:

https://www.facebook.com/watch/live/?ref=watch_permalink&v=577553816420014