استقبلت هيئة علماء فلسطين في الخارج الاثنين (5/12/2016) بمقرها في مدينة إسطنبول التركية وفداً من علماء ودعاة العراق برئاسة فضيلة الدكتور ” محمود عبد العزيز” رئيس مجلس علماء العراق يرافقه فضيلة الدكتور ” سعيد لافي” رئيس رابطة أئمة وخطباء ودعاة العراق، إضافة للدكتور “منير العبيدي” والأستاذ “وسام الكبيسي”.

وكان في استقبالهم الأمين العام لهيئة علماء فلسطين في الخارج الدكتور “نــواف تكروري” الذي رحب بهذه الزيارة الكريمة مثمناً دورهم المتواصل الذي يبذلونه في دعم القضية الفلسطينية رغم كل ما تمر به المنطقة من معاناة.

وفي نفس السياق تباحث الجانبان بآخر المستجدات التي تعيشها الأمة العربية والإسلامية ودور علماء الأمة في توعية الشباب المسلم خاصة هذه في ظل الأوضاع التي تعيشها الأمة هذه الأيام.

وتناولت الزيارة أيضاً سبل التعاون المشترك، والتواصل المستمر بين المؤسسات العلمائية لاسيما بين هيئة علماء فلسطين في الخارج ورابطة أئمة وخطباء ودعاة العراق.

وفي نهاية اللقاء قدم الأمين العام للهيئة الدكتور “نواف تكروري” هدية لأعضاء الوفد الزائر عبارة عن درع المسجد الأقصى المبارك، وحقيبة تحتوي على آخر إصدارات ومنشورات الهيئة.