ضمن أعمال هيئة علماء فلسطين لنصرة الإسلام في العالم شاركت مع مجموعة كبيرة من المؤسسات العلمائية العالمية ورجال الدين والسياسة في تأسيس هيئة خاصة بنصرة سيّدنا محمد صلى الله عليه وسلم والدفاع عن أتباعه بكثير من اللغات العالمية، حسب توجيهات علماء الأمة عبر نشر السيرة العطرة لنبي الإسلام وبيان محاسن دينه القويم، إضافة لما يمكن فعله على مستوى الأفراد والمؤسسات والشعوب.

وقد اجتمع المؤسسون اليوم الثلاثاء 26/10/2021 بمدينة إسطنبول لإعلان ولادة “الهيئة العالمية لنصرة نبي الإسلام” وبدء أعمالها في مؤتمر الانطلاقة الذي حضره نخبة من كبار علماء الأمة وعشرات من مندوبي وسائل الإعلام.

وتشكلت “الهيئة العالمية لنصرة نبي الإسلام” من أمانة عامة يقودها خمسة علماء من كبار علماء الأمة، ومجلس أمناء يضم أكثر من 50 عالماً من نخبة علماء الأمة على امتداد العالم الإسلامي، بالإضافة لبعض اللجان المشكلة كاللجنة الإعلامية

وشارك وفد من هيئة علماء فلسطين في مؤتمر الانطلاقة برئاسة د. نواف تكروري رئيس هيئة علماء فلسطين، وضم الوفد الدكتور محمد ملحم والدكتور مروح نصار والدكتور محمود الشجراوي والدكتور محمد الوالي والأستاذ مخلص برزق.

وفي كلمة الافتتاح قال د. نواف تكروري بأن المشاركة في نشر فضائل سيّدنا محمد صلى الله عليه وسلم هي فخر وشرف لكل مسلم، وأن هذه الهيئة هي هيئة كل مسلم في الأرض…

لمشاهدة كلمة د. نواف: