خاص هيئة علماء فلسطين

         

29/6/2024

بحضور كوكبة من علماء الأمة، نظّمت هيئة علماء فلسطين لقاء مع فضيلة الشيخ العلامة محمد تقي العثماني، شارك فيه حفيد السلطان عبد الحميد الثاني السيد هارون عثمان أوغلو وعائلته الكريمة وثلة من علماء الأمة الإسلامية.

وبعد الترحيب بالشيخ والحضور الكريم دار الحديث حول الوضع القائم في غزة هاشم وما أثمره طوفان الأقصى المبارك من وحدة الأمة وازدياد تضامنها وارتقاء وعيها.

وأشار وفد الهيئة والعلماء الحاضرين إلى جملة من التحديات العظيمة التي يعانيها أهلنا في غزة وعلى رأسها الحاجات الإنسانية والإغاثية، وأكدوا على ضرورة تكثيف دور علماء الامة عموما في تكثيف جهودهم الفردية والمؤسساتية في توعية الناس وتحشيد جماهير الأمة والرأي العام والضغط على الحكومات  لوقف العدوان على المسلمين في غزة وفتح الطرق والمعابر لوصول المدد والمساعدات المادية والعينية لأهلنا في غزة.

وبدوره شكر فضيلة الشيخ العثماني هيئة علماء فلسطين والحضور الكريم منوها على أهمية استمرار التعاون والتكاتف بين علماء الأمة لأجل نصرة أهلنا في غزة.

وفي ختام اللقاء عبر الجميع عن سعادتهم من تنظيم هذا المجلس، واستأنسوا بإجازة علمية كريمة من فضيلة الشيخ العثماني في الحديث المسلسل بالرحمة.

 وقدمت هيئة علماء فلسطين لفضيلة الشيخ درعاً تكريمياً على أمل أن يتجدد اللقاء دوماً لأجل نصرة القضية الفلسطينية وقضايا الأمة.