استقبل رئيس هيئة علماء فلسطين في الخارج الدكتور “نواف تكروري” يوم أمس الخميس 9/فبراير/2017م، في مقر الهيئة بمدينة إسطنبول وفداً من جمعية علماء المسلمين في جنوب إفريقيا.

وضم الوفد كلاً من فضيلة الشيخ “بلال فايد” مسؤول الإعلام بالجمعية وفضيلة الشيخ “أسعد باندور” رئيس قسم الرعاية والإغاثة، حيث كان في استقبالهم إلى جانب فضيلة رئيس الهيئة كلاً من رئيس وحدة البحوث والدراسات بالهيئة الأستاذ “مخلص برزق” وعضو الهيئة الشيخ “علي اليوسف”، الذين رحبوا بالضيوف الكرام شاكرين زيارتهم الكريمة.

من جانبه بحث الجانبان سبل التعاون الثنائي المشترك بين هيئة علماء فلسطين في الخارج وجمعية علماء المسلمين في جنوب إفريقيا في مختلف مجالات العمل الإسلامي وسبل دعمها وتطويرها.

واتفق الجانبان على إعداد برنامج بين المؤسستين يتضمن إمكانية قيام الهيئة بمحاضرات عن القضية الفلسطينية، إضافةً لدورات علمية وشرعية وتعليم العلوم الإسلامية واللغة العربية للأئمة والخطباء من خلال الدورات التدريبية لتحسين أدائهم.

وفي ختام الزيارة أعرب وفد جمعية علماء المسلمين في جنوب إفريقيا عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة الدكتور “نواف تكروري” على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، داعين هيئة علماء فلسطين في الخارج إلى زيارة جنوب إفريقيا بأقرب فرصة.