زيارة وفد وزارة الشباب التركية للملتقى

    

يلوا – تركيا 2023.8.14

في إطار الاهتمام الكبير والجهود المستمرة لإنجاح ودعم الملتقى الدولي للشباب، زار وفدٌ رفيع المستوى الملتقى الدولي الخامس للشباب المنعقد في يلوا.

ضم الوفد كلاً من مساعد وزير الشباب والرياضة السيد د. أنس أمين أوغلو، والنائب د. مليحة أكيول – النائب في البرلمان عن حزب العدالة والتنمية في مدينة يلوا، والسيد أحمد بيوك غوموش – النائب في البرلمان عن حزب العدالة والتنمية في مدينة يلوا، وبحضور السيدة د. نور غولباغ – مديرة السكن الذي تُقام فيه فعاليات الملتقى الدولي الخامس للشباب.

وكان في استقبال الوفد د. نواف تكروري – رئيس هيئة علماء فلسطين ورئيس الملتقى وعدد من علماء الهيئة وكادرها الإداري، الذين أعربوا عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة.

خلال الزيارة، اطلع الوفد الزائر على بعض الفعاليات المرتبطة بتطوير الشباب وبناء مستقبلهم، كما ألقوا كلمات ترحيبية مؤكدين فيها على أهمية دور الشباب في نصرة القدس التي تشكل جزءاً مهماً من الهوية والتراث الإسلامي، وتحتل مكانة خاصة في الوعي التركي، وتحظى بتقدير كبير في تركيا نظراً للروابط الثقافية والدينية التي تربط الشعب التركي بالقدس، حاثين الشباب بأن يقوموا بدور فعّال في الحفاظ على هذا التراث والدفاع عنه.

 وقد تركت الزيارة أثراً إيجابياً لدى المشاركين في الملتقى.

هذا فيديو حول رأيه بالملتقى:

https://www.facebook.com/Gathering2Youth/videos/595396222521677/

قد يعجبك أيضاً

ميثاق علماء الأمة (اللغة الماليزية)

ULTIMATUM ULAMA UMMAT DALAM MENGHADAPI BAHAYA NORMALISASI “POLITIK” DENGAN ZIONIS SEGALA PUJI BAGI ALLAH, DAN SALAWAT DAN SALAM KEPADA NABI YANG TIDAK ADA NABI SETELAHNYA SESUNGGUHNYA SETIAP MUSLIM DI BELAHAN BARAT DAN TIMUR BUMI INI MEYAKINI BAHWA KEMERDEKAAN KOTA  SUCI UMMAT ISLAM DI PALESTINA ADALAH MASALAH YANG HARUS TETAP IA PERJUANGKAN, DAN TANGGUNG  JAWAB  YANG […]

الهيئة تطلق الملتقى العلمي الدولي الرابع للشباب

تحت عنوان "الشباب وتحديات الهوية" أطلقت هيئة علماء فلسطين اليوم الخميس 28 / تموز "يوليو" / 2022 "الملتقى العلمي الدولي الرابع للشباب" في إسطنبول، والذي سيستمر حتى 15 آب "أغسطس"، ويستهدف نخبة من شباب وشابات العالم الإسلامي، حيث سيلتقي أكثر من 300 شاب وشابة من 40 دولة بهدف إثراء الجوانب التعليمية والثقافية والتدريبية والتعارفية.

علماء تحدثوا في أسبوع القدس العالمي

تحدث بعض علماء الأمة برسائل مختصرة إلى أسبوع القدس العالمي، وهذا بعضها: