دعوة لتنظيم مسيرات كبرى ووقفات أمام السفارات نصرة لغزة

    

2/2/2024

تحت شعار “طوفان المسيرات العالمي”، دعت اللجنة العليا لأسبوع القدس العالمي الجماهير العربية والإسلامية لتنظيم مسيرات كبرى ووقفات عند السفارات نصرة للمسجد الأقصى وغزة ولفتح معبر رفح، وذلك يومي الجمعة 2 شباط/فبراير الجاري، والأحد 4 شباط/ فبراير الجاري.

وكانت اللجنة العليا لأسبوع القدس العالمي قد أعلنت في مؤتمر صحفي، الخميس، عن إطلاق فعاليات “أسبوع القدس العالمي4” تحت شعار “الأقصى.. طوفان الأمة” والذي يبدأ اعتباراً من اليوم الجمعة 2 شباط/فبراير 2024 وحتى 9 شباط/فبراير 2024، تزامناً مع مناسبة ذكرى الإسراء والمعراج والتحرير الصلاحي لبيت المقدس، وفي ظل معركة “طوفان الأقصى” المباركة في غزة.

ويعد “أسبوع القدس العالمي” مبادرة عالمية من عدة هيئات واتحادات علمائية ومؤسسات مجتمع مدني، يقام في آخر أسبوع في شهر رجب من كل عام، مع ذكرى ‏الإسراء والمعراج، وذكرى تحرير بيت المقدس على يد صلاح الدّين الأيوبيّ.‏

ويهدف الأسبوع في هذه السنة إلى تفعيل الأمة مع “طوفان الأقصى”، ودمج المؤسسات العلمائية مباشرة في مشاريع عملية نصرة للقدس وفلسطين.

ويسعى إلى إحياء القضية الفلسطينية في مختلف البلدان، وتحميل مسؤولية نصرة غزة وإيقاف حملة الإبادة الجماعية على الأنظمة والشعوب، وتحقيق التواصل الفعال والمشترك بين العلماء والمؤسسات والناشطين في الأمة وتوحيد جهودهم وتوفير الدعم بكافة أشكاله لنصرة غزة والقدس وفلسطين.

قد يعجبك أيضاً

حوار خالد مشعل مع شباب الملتقى العلمي الدولي للشباب2

لمشاهدة الحوار كاملاً: https://www.youtube.com/watch?v=ciduL9wxRx0 قال خالد مشعل الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس: إن الأمّة في حالة معركة وتدافع، وهذا دليل عافية وقوة وأنها حية؛ “أنا أقاوم إذن أنا حي”، مشدداً على أن الأعداء يعرفون أن الأمة العربية والإسلامية أمة عظيمة، لذلك لا يريدونها أمّة رائدة أو شريكة، وزرعوا فيها العدو الصهيوني، وحاولوا حرمانها من التنمية […]

ندوة التأثير الفاعل في نصرة فلسطين والقدس والمسجد الأقصى المبارك

قدمها: د. نواف تكروري د. صلاح عبد المقصود

دورة اكتشف مجالات تأثيرك

تقديم الدكتور رضا الحديثي