خاص هيئة علماء فلسطين

         

4/5/2024

زار وفد هيئة علماء فلسطين ونخبة من علماء الأمة ولاية ديار بكر التركية يومي السبت والأحد 27 – 28/4/2024

حيث شاركوا في حفل تخريج دفعة من طلاب اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية، وهذا فيديو الحفل:

https://www.facebook.com/watch/live/?ref=watch_permalink&v=3928859064009281

كلمة د. نواف تكروري خلال حفل تخريج دفعة من طلاب اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية في ديار بكر:

كلمة العلامة الشيخ محمد الحسن الددو خلال حفل تخريج دفعة من طلاب اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية في ديار بكر:

كلمة د. وصفي عاشور أبو زيد خلال حفل تخريج دفعة من طلاب اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية في ديار بكر:

كلمة الشيخ عبد الحي يوسف خلال حفل تخريج دفعة من طلاب اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية في ديار بكر:

كلمة أ. محمد إلهامي خلال حفل تخريج دفعة من طلاب اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية في ديار بكر:

وبمبادرة من اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية بتركيا عقدت الهيئة يوم السبت 27 أبريل 2024م ندوة علمية عن دور العلماء ومسؤولياتهم لنصرة أهلنا في غـزة وفلسطين.

شارك في الندوة العلامة الشيخ محمد الحسن الددو، والملا أنور فارقيني رئيس اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية بتركيا، والدكتور وصفي عاشور أبو زيد، والدكتور نواف تكروري، وأدار الندوة الأستاذ سعاد ياسين.

ناقش العلماء في الندوة العلمية ما قام به علماء الأمة تجاه أهلنا في غـزة الصابرة المحتسبة.

وأكد العلماء أن مهام العلماء والدعاة لا تقتصر على التأصيل والتبيين لا سيما عندما يخذل الحكام مواطن العزة في أمتهم، ودعا المشاركون في الندوة علماء المسلمين بأن يأخذوا دورهم بالدفاع عنها ونصرتها وأن يجعلوا جهودهم في هذا الإطار مناسبة للمكانة العظيمة التي اختصهم الله بها.

كلمة رئيس هيئة علماء فلسطين د. نواف تكروري في الندوة العلمائية التي أقامها اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية بتركيا تحت عنوان: “دور العلماء ومسؤولياتهم لنصرة أهلنا في غزة وفلسطين”:

كلمة أ. محمد إلهامي في الندوة العلمائية التي أقامها اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية بتركيا تحت عنوان: “دور العلماء ومسؤولياتهم لنصرة أهلنا في غزة وفلسطين”:

كلمة الشيخ عبد الحي يوسف في الندوة العلمائية التي أقامها اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية بتركيا تحت عنوان: “دور العلماء ومسؤولياتهم لنصرة أهلنا في غزة وفلسطين”:

كلمة د. وصفي عاشور أبو زيد في الندوة العلمائية التي أقامها اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية بتركيا تحت عنوان: “دور العلماء ومسؤولياتهم لنصرة أهلنا في غزة وفلسطين”:

كلمة العلامة الشيخ محمد الحسن الددو في الندوة العلمائية التي أقامها اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية بتركيا تحت عنوان: “دور العلماء ومسؤولياتهم لنصرة أهلنا في غزة وفلسطين”:

كما شارك الوفد في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف الذي أُقيم في ولاية ديار بكر التركية يوم الأحد 18 شوال 1445هـ 28 أبريل 2024م.

كلمة د. نواف تكروري في المولد النبوي الشريف:

كلمة د. علي القره داغي في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف:

وشارك الوفد في ملتقى العلماء والمدرسين الذي نظمه ملتقى الدعوة والأخوة تحت عنوان: “أصلح نفسك وادع غيرك”، بمدينة تشرميك التابعة لولاية ديار بكر التركية.

كلمة د. نواف تكروري في ملتقى العلماء والمدرسين:

كلمة د. عبد الحي يوسف في ملتقى العلماء والمدرسين:

دعاء العلامة الشيخ محمد الحسن الددو -حفظه الله- في المولد النبوي الشريف الذي أُقيم في ولاية ديار بكر التركية اليوم الأحد 18 شوال 1445هـ الموافق 28 أبريل 2024م: