‏”أسبوع القدس العالمي”… تغطيات هيئة علماء فلسطين ‏

    

غطّى الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي لـ”هيئة علماء فلسطين”، فعاليات “أسبوع ‏القدس العالمي2023” التي جرت في الفترة بين 14 حتى 20 شباط/ فبراير الماضي، وتستمر صفحة ‏أسبوع القدس العالمي التي تشرف عليها هيئة علماء فلسطين بتغطية إعلامية لفعاليات وأنشطة أسبوع ‏القدس على مدار العام.

الموقع الإلكتروني لهيئة علماء فلسطين نشر أكثر من 22 تقريراً حول فعاليات “أسبوع القدس العالمي” ‏التي جرت في عدة دول عربية وإسلامية عبر الرابط التالي:

https://palscholars.org/central_events-categories/59

وبدأت التغطية في موقع “هيئة علماء فلسطين” https://palscholars.org  وهي المؤسسة التي ساهمت في تنظيم الأسبوع، منذ الأيام ‏الأولى من شهر شباط/ فبراير الماضي.

ونشر موقع الهيئة، التفاصيل الكاملة لـ”دليل أسبوع القدس العالمي” على الرابط: https://palscholars.org/?p=1028  إضافة إلى الفعاليات التحضيرية ‏التي سبقت الأسبوع‎.

وأجرى موقع “هيئة علماء فلسطين”، لقاء خاصاً بمسؤول لجنة البرامج في الأسبوع، الشيخ علي ‏اليوسف. الذي تحدث عن أن اللجنة تواصلت مع شخصيات من نحو 60 دولة للمشاركة في الفعاليات‎.

وغطّى الموقع النشاطات التي قامت بها وفود علمائية إلى موريتانيا، وماليزيا ودول أخرى، لتعريف ‏الناس بقضية فلسطين، والدعوة إلى المشاركة في أسبوع القدس العالمي‎.

وتفاعل موقع الهيئة مع كلمات ونشاطات علماء الأمة المشاركين في “أسبوع القدس”، وفي مقدمتهم ‏رئيس اللجنة العليا المنظمة للأسبوع، د. نواف تكروري‎.

وزار تكروري دولاً عربية وإسلامية خلال شباط/ فبراير الماضي، كما توجه إلى المناطق المتضررة ‏من الزلزال المدمر في تركيا، وشمالي سوريا، معلناً عن حملة تبرعات بالتعاون مع جمعيات خيرية‎.

وركز موقع “هيئة علماء فلسطين” في تغطيته خلال “أسبوع القدس العالمي”، على تفاعل شبكات ‏التواصل الاجتماعي مع الأسبوع، وما تضمنه من فعاليات إلكترونية، ولقاءات شاركت بها شخصيات ‏دينية، وسياسية، وإعلامية‎.

يشار إلى أن “أسبوع القدس العالمي” بنسخته الثالثة هذا العام، تزامن مع ذكرى “الإسراء والمعراج”، ‏كما شهدت مشاركة جماعية من خطباء الجزائر، ودول عربية أخرى دعت خطباءها إلى تخصيص ‏خطبة “الجمعة” للحديث عن الأسبوع‎.

جميع الأخبار على الرابط التالي:

https://palscholars.org/central_events-categories/59/

وهذه الصفحة الخاصة بأسبوع القدس العالمي منذ انطلاقته: https://palscholars.org/p02

قد يعجبك أيضاً

خطبة الجمعة في الملتقى العلمي الدولي للشباب

ألقى الشيخ محمد الصغير خطبة الجمعة بتاريخ 5/8/2022 في مقر الملتقى العلمي الدولي الرابع للشباب، وتحدث للشباب عن الهوية الإسلامية، وجمع بين توجيهات القرآن الكريم وأهداف اللقاء في الملتقى، كما ضرب أمثلة من المشاركين وأمثلة من تاريخ الأمة، وأجاب عمّن ينتقد الأمة بأنها أمة لا تعرف إلاّ تاريخها الماضي بذكر بعض النماذج التي تفخر بها الأمة اليوم لأشخاص ومؤسسات وشعوب مسلمة، ثم ذكر بعض أسباب نهضة الأمة ليعمل عليها شباب الملتقى في بلادهم بعد عودتهم.

تكروري يزور الشمال السوري.. ويدعو للمشاركة بأسبوع القدس

زار رئيس هيئة علماء فلسطين، رئيس الهيئة العليا لـ”أسبوع القدس” د. نواف تكروري، المناطق المتضررة من ‏الزلزال في الشمال السوري، رفقة وفد من لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين‎. ‎ وقال تكروري، إن “أسبوع القدس العالمي” الذي انطلقت فعالياته قبل أيام، جاء في عامه الثالث، بظل ظروف ‏قاسية نتيجة الزلزال‎. ‎ وتابع في بيان […]

ندوة مِن تحديات التأثير الفعال 

حاضر فيها الأستاذ محمد خير موسى و

اكتمال الاستعدادات لانطلاقة “أسبوع القدس العالمي”

مساء اليوم تكتمل الاستعدادات في مختلف دول العالم، لانطلاقة “أسبوع القدس العالمي” يوم غد الثلاثاء الرابع عشر من ‏شباط/ فبراير، والذي يستمر حتى العشرين من الشهر ذاته‎. ‎ وطرأ تعديل على برنامج “أسبوع القدس” بحسب اللجنة العليا، إذ تم إلغاء الفعاليات المركزية التي كانت ستنطلق من تركيا، ‏بسبب الزلزال المدمر الذي وقع في تركيا، وسوريا، […]