زيارة وفد وزارة الشباب التركية للملتقى

    

يلوا – تركيا 2023.8.14

في إطار الاهتمام الكبير والجهود المستمرة لإنجاح ودعم الملتقى الدولي للشباب، زار وفدٌ رفيع المستوى الملتقى الدولي الخامس للشباب المنعقد في يلوا.

ضم الوفد كلاً من مساعد وزير الشباب والرياضة السيد د. أنس أمين أوغلو، والنائب د. مليحة أكيول – النائب في البرلمان عن حزب العدالة والتنمية في مدينة يلوا، والسيد أحمد بيوك غوموش – النائب في البرلمان عن حزب العدالة والتنمية في مدينة يلوا، وبحضور السيدة د. نور غولباغ – مديرة السكن الذي تُقام فيه فعاليات الملتقى الدولي الخامس للشباب.

وكان في استقبال الوفد د. نواف تكروري – رئيس هيئة علماء فلسطين ورئيس الملتقى وعدد من علماء الهيئة وكادرها الإداري، الذين أعربوا عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة.

خلال الزيارة، اطلع الوفد الزائر على بعض الفعاليات المرتبطة بتطوير الشباب وبناء مستقبلهم، كما ألقوا كلمات ترحيبية مؤكدين فيها على أهمية دور الشباب في نصرة القدس التي تشكل جزءاً مهماً من الهوية والتراث الإسلامي، وتحتل مكانة خاصة في الوعي التركي، وتحظى بتقدير كبير في تركيا نظراً للروابط الثقافية والدينية التي تربط الشعب التركي بالقدس، حاثين الشباب بأن يقوموا بدور فعّال في الحفاظ على هذا التراث والدفاع عنه.

 وقد تركت الزيارة أثراً إيجابياً لدى المشاركين في الملتقى.

هذا فيديو حول رأيه بالملتقى:

https://www.facebook.com/Gathering2Youth/videos/595396222521677/

قد يعجبك أيضاً

‏”أسبوع القدس العالمي”… تغطيات هيئة علماء فلسطين ‏

غطّى الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي لـ”هيئة علماء فلسطين”، فعاليات “أسبوع ‏القدس العالمي2023” التي جرت في الفترة بين 14 حتى 20 شباط/ فبراير الماضي، وتستمر صفحة ‏أسبوع القدس العالمي التي تشرف عليها هيئة علماء فلسطين بتغطية إعلامية لفعاليات وأنشطة أسبوع ‏القدس على مدار العام. ‎ الموقع الإلكتروني لهيئة علماء فلسطين نشر أكثر من 22 تقريراً […]