‏”أسبوع القدس العالمي”… تغطيات هيئة علماء فلسطين ‏

    

غطّى الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي لـ”هيئة علماء فلسطين”، فعاليات “أسبوع ‏القدس العالمي2023” التي جرت في الفترة بين 14 حتى 20 شباط/ فبراير الماضي، وتستمر صفحة ‏أسبوع القدس العالمي التي تشرف عليها هيئة علماء فلسطين بتغطية إعلامية لفعاليات وأنشطة أسبوع ‏القدس على مدار العام.

الموقع الإلكتروني لهيئة علماء فلسطين نشر أكثر من 22 تقريراً حول فعاليات “أسبوع القدس العالمي” ‏التي جرت في عدة دول عربية وإسلامية عبر الرابط التالي:

https://palscholars.org/central_events-categories/59

وبدأت التغطية في موقع “هيئة علماء فلسطين” https://palscholars.org  وهي المؤسسة التي ساهمت في تنظيم الأسبوع، منذ الأيام ‏الأولى من شهر شباط/ فبراير الماضي.

ونشر موقع الهيئة، التفاصيل الكاملة لـ”دليل أسبوع القدس العالمي” على الرابط: https://palscholars.org/?p=1028  إضافة إلى الفعاليات التحضيرية ‏التي سبقت الأسبوع‎.

وأجرى موقع “هيئة علماء فلسطين”، لقاء خاصاً بمسؤول لجنة البرامج في الأسبوع، الشيخ علي ‏اليوسف. الذي تحدث عن أن اللجنة تواصلت مع شخصيات من نحو 60 دولة للمشاركة في الفعاليات‎.

وغطّى الموقع النشاطات التي قامت بها وفود علمائية إلى موريتانيا، وماليزيا ودول أخرى، لتعريف ‏الناس بقضية فلسطين، والدعوة إلى المشاركة في أسبوع القدس العالمي‎.

وتفاعل موقع الهيئة مع كلمات ونشاطات علماء الأمة المشاركين في “أسبوع القدس”، وفي مقدمتهم ‏رئيس اللجنة العليا المنظمة للأسبوع، د. نواف تكروري‎.

وزار تكروري دولاً عربية وإسلامية خلال شباط/ فبراير الماضي، كما توجه إلى المناطق المتضررة ‏من الزلزال المدمر في تركيا، وشمالي سوريا، معلناً عن حملة تبرعات بالتعاون مع جمعيات خيرية‎.

وركز موقع “هيئة علماء فلسطين” في تغطيته خلال “أسبوع القدس العالمي”، على تفاعل شبكات ‏التواصل الاجتماعي مع الأسبوع، وما تضمنه من فعاليات إلكترونية، ولقاءات شاركت بها شخصيات ‏دينية، وسياسية، وإعلامية‎.

يشار إلى أن “أسبوع القدس العالمي” بنسخته الثالثة هذا العام، تزامن مع ذكرى “الإسراء والمعراج”، ‏كما شهدت مشاركة جماعية من خطباء الجزائر، ودول عربية أخرى دعت خطباءها إلى تخصيص ‏خطبة “الجمعة” للحديث عن الأسبوع‎.

جميع الأخبار على الرابط التالي:

https://palscholars.org/central_events-categories/59/

وهذه الصفحة الخاصة بأسبوع القدس العالمي منذ انطلاقته: https://palscholars.org/p02

قد يعجبك أيضاً

من ذكريات الملتقى العلمي الدولي الرابع للشباب

هذه بعض الصور من الملتقى العلمي الدولي الرابع للشباب:

حفل سمر العيد

https://www.youtube.com/watch?v=k6cm5wtWGIc

مؤسسات وروابط العلماء تعلن انطلاق أسبوع القدس العالمي

أطلقت اللجنة العليا لأسبوع القدس العالمي فعاليات الأسبوع، ابتداءً من أمس الخميس الثالث والعشرين من رجب 1443هـ الموافق للرابع والعشرين من شباط/فبراير الجاري؛ في التجمّع الافتتاحي الذي تشارك فيه مئات المؤسسات العلمائية والهيئات والروابط ومؤسسات المجتمع المدني حول العالم. وتأتي فعاليات أسبوع القدس العالمي للعام الثاني على التوالي؛ بوصفها مبادرة عالمية مفتوحة لنصرة مدينة القدس وأهلها […]

اختتام الملتقى العلمي الدولي الأول للشباب

اختتمت أعمال الملتقى الدولي الأول للشباب اليوم الأحد 21/7/2019 بإقامة حفل الختام في مدينة إسطنبول التركية بعد انتهاء البرامج العلمية في مدينة يلوا التركية، والتي استمرت 3 أسابيع كاملة تحت شعار (ننجز معاً). افتتح الحفل بتلاوة لآيات من الذكر الحكيم، ثم عرض برومو تعريفي عن الملتقى من إنتاج شباب الملتقى أنفسهم. وقد افتتح كلمات الحفل […]