بيانات رسمية

بيان تهنئة بانتصار الأسرى الفلسطينيين على السجّان الصهيوني

إننا في هيئة علماء فلسطين نبرق بأبلغ التهاني لأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الصهيوني ولشعبنا الفلسطيني عامّة بانتصار إرادتهم على السجان الصهيوني المجرم إذ تراجع عن إجراءاته بحق الأسرى البواسل المحكومين بالمؤبد وغيرهم من الأسرى الأبطال عقب تهديد الأسرى بالقيام بإضراب جماعي عن الطعام؛ وإننا إذ نبارك لأسرانا البواسل هذا النصر الكبير فإنّنا نؤكد الآتي:

بيان تعزية وتضامن مع الشّعب الباكستاني الشّقيق

وإننّا أمام هذه الفاجعة الكبيرة نعلن تضامننا الكامل مع أهلنا في باكستان ومع شعبنا الباكستاني الشقيق، ونعزّيهم بالضّحايا الذين قضوا نحبهم، ونرجو الله تعالى أن يربط على قلوب أهليهم.

بيان تعزية وتضامن مع الشّعب السوداني الشّقيق

وإننّا أمام هذه الفاجعة الكبيرة نعلن تضامننا الكامل مع أهلنا في السودان ومع الشعب السوداني الشقيق، ونعزّيهم بالضّحايا الذين قضوا نحبهم، ونرجو الله تعالى أن يربط على قلوب أهليهم

بيان تعزية وتضامن مع الشعب التركي الشقيق

تلقينا في هيئة علماء فلسطين ببالغ الحزن نبأ حادثي السير اللذين وقعا في مدينتي غازي عينتاب وماردين وتوفي على إثرهما عشرات الضحايا والجرحى

بيان حول منع السّلطات التّونسيّة العالم التّونسيّ نور الدّين الخادمي من السّفر

قد تلقّينا ببالغ الأسف والاستنكار الأنباء عن المنع التعسفيّ وغير القانوني الذي تمارسه السّلطات التونسيّة بحقّ العالم المقاصديّ والوزير السّابق نور الدّين الخادمي ومنعه من السّفر.

بيان في ذكرى جريمة إحراق المسجد الأقصى المبارك

تأتي الذكرى هذا العام وقد تعاظم الخطر الصهيوني المحدق بمسرى النبي صلى الله عليه وسلم وتزايدت الاقتحامات الصهيونية وأخذت أشكالًا جديدة أشد خطرًا وتأثيرًا.

بيان تعزية وتضامن مع الشعب الجزائري الشقيق

نتابع في هيئة علماء فلسطين ببالغ الحزن الحرائق الكبيرة التي تصيب مناطق متعددة من الجزائر الشقيقة والتي خلّفت عشرات الضّحايا والمصابين.

بيان حول العدوان الصهيوني على قطاع غزة العزّة

شنّ العدو الصهيوني عدوانًا إجراميًا جديدًا على قطاع غزة افتتحه باغتيال عدد من قادة المقاومة؛ وإنّنا في هيئة علماء فلسطين ونحن نتابع مع علماء الأمة وشعوبها هذا العدوان المتواصل نؤكد الآتي:

بيان تعزية وتضامن مع أهلنا في العقبة والشّعب الأردنيّ الشّقيق

رحم الله تعالى الضّحايا، وشفى المصابين، وحمى العقبة والأردنّ كلّها وسائر بلاد المسلمين؛ إنّه وليّ ذلك والقادر عليه

بيان حول الاعتداء على الطلاب والمدرسين في جامعة النّجاح

إنّ هيئة علماء فلسطين تدين بأشدّ العبارات هذه الاعتداءات الهمجيّة على الطلّاب والمدرّسين

عرض 1 إلى 10 من 13 عنصر