تصريح صحفي حول ميثاق علماء الأمة

    

صرح د. حافظ الكرمي الناطق الإعلامي باسم المؤتمر:

أن مؤتمر إعلان ميثاق علماء الامة ضد التطبيع والذي سيعقد في اسطنبول الاثنين القادم يأتي في وقت حساس جدا من حيث تسارع مشاريع تصفية القضية الفلسطينية والتطبيع العلني مع العدو الغاصب والتي يشرف عليها بشكل ممنهج ومخطط له الادارة الامريكية المعادية لأمتنا ومقدساتنا وبالتواطأ مع بعض الأنظمة العربية التي لم تعد تخجل في إظهار علاقة المودة والتحالف مع العدو الصهيوني.

وأضاف د. الكرمي ” ان علماء الامة اليوم بهذا الإعلان الذي هو (واجب الوقت) يقومون بما امرهم الله سبحانه بتبيان الحق للناس دون الخشية من لومة لائم أو بطشة ظالم”.

وبين د. الكرمي: أنه بهذا الإعلان يبدأ عمل العلماء الحقيقي، وهو البدء بحملة مكثفة لتوعية جماهير الأمة والنهوض بها لتقوم بدورها في الاستمرار بمقاطعة العدو الصهيوني على كافة الاصعدة ومن خلال المنابر الإعلامية المختلفة، وخطب الجمعة والمواعظ الموجهة ووسائل التواصل الاجتماعي وكل وسيلة نافعة في هذا الشأن.

16/12/2017م

قد يعجبك أيضاً

أسبوع القدس العالمي

هو مبادرة عالمية مفتوحة لجميع الفاعلين بقصد تخصيص الأسبوع الأخير من شهر رجب من كل عام [والذي يصادف ذكرى الإسراء والمعراج، وذكرى الفتح الصلاحي وتحرير الناصر صلاح الدين الأيوبي للمسجد الأقصى المبارك من أيدي الصليبيين] كأسبوع عالمي للذكرى عبر إحيائها بمختلف البرامج والفعاليات في مختلف البلاد. مِن أهداف الأسبوع:  تفعيل الأمة تجاه القضية الفلسطينية، ودمج […]

المقابلة 2 مع مشارك في الملتقى العلمي الدولي الرابع للشباب

اسم المشارك: الأستاذ محمد ياسين عبد الرؤوف (Yasin Abdur Rouf)

أستاذ اللغة العربية والدراسات الإسلامية بالجامعة المدنية باري دارا، داكا، بنغلاديش.

إني أولاً وقبل كل شيء أشكر الله عز وجل على ما وفقني للمشاركة في هذا الملتقى العظيم. ثم أتقدم بالشكر الجزيل وأسمى آيات التقدير لهيئة علماء فلسطين لاختياري مشاركاً في هذا الملتقى العلمي الدولي المنعقد في مدينة إسطنبول، تركيا ما بين  28-7-2022 و 15-8-2022.

تحضيرات أسبوع القدس العالمي الثالث

أعلنت اللجنة العليا لأسبوع القدس العالمي عن استمرار الخطط والتجهيزات لإقامة "أسبوع القدس العالمي 1444هـ / 2023م

تصريح صحفي صادر عن الملتقى الدولي الثاني لمؤسسات العلماء نصرة للقدس وفلسطين

صرحت اللجنة الإعلامية للملتقى الدولي الثاني لمؤسسات العلماء والذي عقد في إسطنبول يومي 18-19/ 12/2022، وتأكيدا لما جاء في بيان المؤتمر الصحفي الذي انعقد في اليوم الأول بين يدي انطلاق أعمال الملتقى، أن العلماء المشاركين في الملتقى مؤسسات وأفراداً إذ يستكملون جهودهم في التنسيق والتعاون بينهم في إطار دعم قضية فلسطين، فإنهم يؤكدون  شكرهم للجمهورية […]