‏”أسبوع القدس العالمي”… تغطيات هيئة علماء فلسطين ‏

    

غطّى الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي لـ”هيئة علماء فلسطين”، فعاليات “أسبوع ‏القدس العالمي2023” التي جرت في الفترة بين 14 حتى 20 شباط/ فبراير الماضي، وتستمر صفحة ‏أسبوع القدس العالمي التي تشرف عليها هيئة علماء فلسطين بتغطية إعلامية لفعاليات وأنشطة أسبوع ‏القدس على مدار العام.

الموقع الإلكتروني لهيئة علماء فلسطين نشر أكثر من 22 تقريراً حول فعاليات “أسبوع القدس العالمي” ‏التي جرت في عدة دول عربية وإسلامية عبر الرابط التالي:

https://palscholars.org/central_events-categories/59

وبدأت التغطية في موقع “هيئة علماء فلسطين” https://palscholars.org  وهي المؤسسة التي ساهمت في تنظيم الأسبوع، منذ الأيام ‏الأولى من شهر شباط/ فبراير الماضي.

ونشر موقع الهيئة، التفاصيل الكاملة لـ”دليل أسبوع القدس العالمي” على الرابط: https://palscholars.org/?p=1028  إضافة إلى الفعاليات التحضيرية ‏التي سبقت الأسبوع‎.

وأجرى موقع “هيئة علماء فلسطين”، لقاء خاصاً بمسؤول لجنة البرامج في الأسبوع، الشيخ علي ‏اليوسف. الذي تحدث عن أن اللجنة تواصلت مع شخصيات من نحو 60 دولة للمشاركة في الفعاليات‎.

وغطّى الموقع النشاطات التي قامت بها وفود علمائية إلى موريتانيا، وماليزيا ودول أخرى، لتعريف ‏الناس بقضية فلسطين، والدعوة إلى المشاركة في أسبوع القدس العالمي‎.

وتفاعل موقع الهيئة مع كلمات ونشاطات علماء الأمة المشاركين في “أسبوع القدس”، وفي مقدمتهم ‏رئيس اللجنة العليا المنظمة للأسبوع، د. نواف تكروري‎.

وزار تكروري دولاً عربية وإسلامية خلال شباط/ فبراير الماضي، كما توجه إلى المناطق المتضررة ‏من الزلزال المدمر في تركيا، وشمالي سوريا، معلناً عن حملة تبرعات بالتعاون مع جمعيات خيرية‎.

وركز موقع “هيئة علماء فلسطين” في تغطيته خلال “أسبوع القدس العالمي”، على تفاعل شبكات ‏التواصل الاجتماعي مع الأسبوع، وما تضمنه من فعاليات إلكترونية، ولقاءات شاركت بها شخصيات ‏دينية، وسياسية، وإعلامية‎.

يشار إلى أن “أسبوع القدس العالمي” بنسخته الثالثة هذا العام، تزامن مع ذكرى “الإسراء والمعراج”، ‏كما شهدت مشاركة جماعية من خطباء الجزائر، ودول عربية أخرى دعت خطباءها إلى تخصيص ‏خطبة “الجمعة” للحديث عن الأسبوع‎.

جميع الأخبار على الرابط التالي:

https://palscholars.org/central_events-categories/59/

وهذه الصفحة الخاصة بأسبوع القدس العالمي منذ انطلاقته: https://palscholars.org/p02

قد يعجبك أيضاً

بيان إطلاق فعاليات أسبوع القدس العالمي 3

إنّ علماء الأمة الإسلاميّة في مختلف مؤسساتهم وبلدانهم يعلنون إطلاق فعاليات أسبوع القدس العالميّ في عامه الثّالث

حوار خالد مشعل مع شباب الملتقى العلمي الدولي للشباب2

لمشاهدة الحوار كاملاً: https://www.youtube.com/watch?v=ciduL9wxRx0 قال خالد مشعل الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس: إن الأمّة في حالة معركة وتدافع، وهذا دليل عافية وقوة وأنها حية؛ “أنا أقاوم إذن أنا حي”، مشدداً على أن الأعداء يعرفون أن الأمة العربية والإسلامية أمة عظيمة، لذلك لا يريدونها أمّة رائدة أو شريكة، وزرعوا فيها العدو الصهيوني، وحاولوا حرمانها من التنمية […]

ميثاق علماء الأمة (اللغة السواحيلية)

Kwa Jina La Mwenyezi Mungu, Mwenye Rehema Mwenye Kurehemu Mkataba wa Wasomi wa Ummah Kupinga Hatari ya “Siasa” Kuhalalisha Masikilizano na Kitengo cha Kizayuni (Zionist Entity) Sifa ni kwa Allah peke yake, na sala, amani na baraka ziwe juu yake ambaye hakuna nabii aliyekuja baada yake. Kila Muislamu katika nchi zote za dunia hii anazingatia […]

رحلتي الأولى إلى تركيا

سافرت الى إسطنبول - تركيا للمشاركة في الملتقى العلمي الدولي الرابع للشباب الذي يشارك فيه أكثر من 40 دولة من الشباب، والذي استمر 18 يوما وبعدها 5 أيام إضافية، وكانت النتيجة كالتالي: